TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

22% زيادة في إيرادات "سوبر جيت" المصرية خلال 2023

22% زيادة في إيرادات "سوبر جيت" المصرية خلال 2023
جانب من الاجتماع

 

القاهرة- مباشر: عقدت شركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة (سوبر جيت) اجتماع الجمعية العمومية العادية برئاسة وزير الصناعة والنقل، حيث تم اعتماد قائمة المركز المالي والحسابات الختامية وتقرير مجلس الإدارة ومراقبي الحسابات عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023.

 وبلغت إيرادات الشركة لعام 2023 نحو 428.7 مليون جنيه، بزيادة 22% مقارنة بعام 2022، كما زاد عدد الرحلات المنفذة بنسبة 8.5% ليصل إلى 45,527 رحلة، بينما ارتفع عدد الركاب إلى 3 ملايين راكب.

وخلال الاجتماع، تم استعراض أنشطة الشركة في الفترة الأخيرة، والتي تضمنت تطوير الحافلات وتنفيذ دورات تدريبية للسائقين والموظفين في مجالات القيادة الآمنة وإدارة الجودة والسلامة المهنية.

 كما تم تدعيم الأسطول بـ16 أتوبيسًا جديدًا محلي الصنع ليصل إجمالي الحافلات إلى 223، مع خطة لزيادة العدد إلى 350 خلال 5 سنوات.

تم أيضًا مناقشة إنشاء جراجات مركزية جديدة في مناطق مثل أسيوط والغردقة وبدر، وفتح خطوط جديدة مثل خط السويس/الإسكندرية، بالإضافة إلى التوسع في الخطوط القائمة. كما بدأت الشركة في تشغيل رحلات عمرة كجزء من توسعها في النشاط السياحي.

وفي إطار خطة التطوير، تم تجهيز غرفة تحكم مركزية لمتابعة حركة العمل، وتطوير نظام الحجز الإلكتروني والكول سنتر، وحصلت الشركة على شهادتي الجودة ISO 9001 والسلامة والصحة المهنية ISO 45001.

وزير الصناعة والنقل وجه مجلس إدارة الشركة بمواصلة تنفيذ خطط التطوير، وزيادة الأسطول مع الحفاظ على الكفاءة الفنية، والاهتمام بتشغيل خطوط جديدة والتوسع في إنشاء محطات نموذجية.

كما شدد على ضرورة استغلال أملاك الشركة بشكل أمثل لتحقيق أعلى عائد ممكن.

 

 

حمل تطبيق معلومات مباشر الآن ليصلك كل جديد من خلال آبل ستور أو جوجل بلاي

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

لمتابعة قناتنا الرسمية على يوتيوب اضغط هنا

 

ترشيحات

للسيطرة على السوق.. "الزراعة" المصرية تطرح كميات كبيرة من أطباق البيض

"ڤودافون" تناقش توسيع استثماراتها الرقمية في مصر